• Accueil
  • Non classifié(e)
  • المجموعة الأوروبية الرائدة في التكنولوجيات الحديثة (جي إف إي) تعلن عن إدماج شركة (فالو باس) المغربية
Non classifié(e)

المجموعة الأوروبية الرائدة في التكنولوجيات الحديثة (جي إف إي) تعلن عن إدماج شركة (فالو باس) المغربية

الدار البيضاء – أعلنت مجموعة (جي إف إي)، الفاعل الأوروبي المرجعي في مجال الخدمات المعلوماتية، عن إدماج المقاولة المغربية (فالو باس)، الرائدة على المستوى الإقليمي في تقديم الحلول الخاصة بأنظمة وتطبيقات ومنتجات معالجة البيانات (ساب).

ومن خلال استحواذها على هذه المقاولة المغربية، تسعى مجموعة (جي إف إي) إلى تعزيز موقعها كشركة رائدة دوليا في مجال التطبيقات والحلول الخاصة بمعالجة البيانات، وخاصة على مستوى القارة الإفريقية.

وأوضح المدير العام للمجموعة السيد فانسون رووي، في ندوة صحفية مساء أمس الاثنين بالدار البيضاء، أن الشركة، التي تولي اهتماما خاصا للسوق المغربية، تأمل من خلال إدماج (فالو باس) في دينامية رقمية قوية، في المساهمة في تدعيم التنمية الاقتصادية والاجتماعية على مستوى القارة السمراء.

وقال إن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجيتها التنموية، وتروم تعزيز عملها في السوق الإفريقية، معتمدة في ذلك على خبرتها ونجاحها كشركة مدمجة لحلول (ساب)، حيث ستشكل الشركة المغربية منصة مثالية لخدمة إفريقيا انطلاقا من مدينة الدار البيضاء.

ومن جانبه، اعتبر المدير العام لشركة (فالو باس) عماد هدور أن اندماج هذه الشركة ضمن المجموعة الأوروبية (جي إف إي) سيمكنها من القيام بدورها في خدمة القارة الإفريقية من خلال تنمية المنطقة عبر تحقيق التحول الرقمي.

وبعد أن ذكر بأن هذا الاندماج جاء ليتوج مسارا طويلا من التعاون بين الجانبين، أبرز أن المجموعة تراهن على تقديم حلول مصممة بشكل يستجيب لاحتياجات كافة الشركاء، لتحقيق الريادة المطلوبة على المستويين الإقليمي والقاري.

وتجدر الإشارة إلى أن للمجموعة حضور قوي في إفريقيا، بفضل فروعها الأخرى في تونس والجزائر وساحل العاج وأنغولا، وتطمح إلى أن تجعل من مدينة الدار البيضاء منصتها الجديدة لخدمة زبنائها عبر القارة من خلال (فالو باس)، التي أصبحت تشكل منذ الآن أول مركز دعم معتمد لحلول (ساب) في المنطقة.

Voir aussi:

المجموعة المغربية “إنتيلسيا” تعتزم مضاعفة عدد متعاونيها في كوت ديفوار في أفق 2019

admin-hakim

La Bourse de Casablanca clôture en baisse

Lhassan Essajide

PLF 2021: 230 MMDH pour l’investissement public

Karima EL OTMANI