Non classifié(e)

وكالة (مازن) تشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل

أبوظبي – تشارك الوكالة المغربية للطاقة المستدامة (مازن) في الدورة ال 12 للقمة العالمية لطاقة المستقبل، التي انطلقت اليوم الإثنين في إطار أسبوع أبوظبي للاستدامة.

وتمثل هذه الفعالية ، التي تتواصل الى غاية 17 يناير الجاري ،فرصة لمازن لتقييم التحديات الرئيسية للقطاع والتعريف بطموحاتها لتطوير مشاريع الطاقات المتجددة. في إطار هذه المشاركة.

وسيشارك عضو مجلس إدارة (مازن) السيد عبيد عمران، غدا  في نقاشين سيتمحور أولهما حول التحديات والفرص المرتبطة بالتحول الطاقي، فيما يتناول الثاني سيناريوهات تكوين الباقة الطاقية العالمية.

وتعد هذه القمة العالمية أكبر فعالية متخصّصة للجهات الفاعلة في قطاع الطاقات المتجددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي واحدة من كبرى الفعاليات على مستوى العالم حيث يشارك فيها 175 بلدًا و639 شركة عالمية وأكثر من 30 ألف مشارك، من بينهم مُمثلون عن حكومات ومؤسسات مرموقة، ورجال أعمال وقادة رأي.

ويركز أسبوع أبوظبي للاستدامة في دورته الحالية، التي تستضيفها شركة أبوظبي لطاقة المستقبل “مصدر” على عدة محاور رئيسية، منها تحقيق التقارب بين العالمين المادي والرقمي، ودور الطاقة الجديدة في الحد من تأثيرات التغير المناخي، والمياه ومستقبل التنقل، واستكشاف الفضاء، والتكنولوجيا لحياة أفضل.

Voir aussi:

La Bourse de Casablanca entame la journée en rebond

Sara Ouzian

Marouane Jebbar, un Marocain apôtre du drone

Soukaina OUMERZOUG

ركود في الإنتاج الصناعي خلال شهر نونبر 2018

admin-hakim