Non classifié(e)

هشام لعلج يتولى إدارة مجموعة طاليس في المغرب

الرباط –  أعلنت مجموعة الالكترونيك “طاليس” المتخصصة في الطيران والفضاء والدفاع والأمن والنقل البري، تعيين هشام لعلج مديرا عاما لـ”طاليس المغرب”، حسب ما أفاد به بلاغ للمجموعة.

وأوضح البلاغ أن هذا التعيين يندرج ضمن النظرة الاستراتيجية الجديدة للمجموعة بالمغرب، ويستجيب لطموح ثلاثي يتمثل في ترسيخ موقع المجموعة في المغرب، وتعزيز انخراطها في التعاون مع المغرب ودعم تطوير البنيات التحتية، وتثمين الرأسمال البشري، وتطوير مهارات المواهب المغربية.

وراكم هشام لعلج، وهو مغربي الجنسية، أزيد من 22 سنة من الخبرة في مجال التحول الرقمي والتخزين السحابي (كلاود) والأمن، وذلك من خلال الاشتغال على مشاريع للتنمية التجارية وإدارة البرامج، حسب المصدر ذاته.

وكان المدير العام الجديد ل”طاليس المغرب” كلف طيلة عدة سنوات بمهام الاستشارة في التكنولوجيا بفرنسا، ثم شغل عدة مناصب رفيعة لدى “هوليت باكار” بالشرق الأوسط، قبل أن يلتحق بـ”نوكيا” ليشرف على عدة أقسام عالمية بالمجموعة.

وتوجد “طاليس” بالمغرب منذ أكثر من 40 سنة في المجالات المدنية والعسكرية، ولها عدة إنجازات في مجالات الأمن، والنقل، والطيران. كما ترتبط باتفاقيات شراكة مع عدة جامعات – الرباط، فاس، طنجة، مكناس- وتستقبل باستمرار الطلبة الباحثين في مجال التكنولوجيات، وذلك لدعم الابتكار بالتكوين والبحث.

Voir aussi:

وكالة (مازن) تشارك في القمة العالمية لطاقة المستقبل

admin-kawtar

La Bourse de Casablanca débute proche de l’équilibre

Manal Ziani

انطلاق فعاليات الدورة الثالثة لمعرض الزربية بالرباط

admin-assia