• Accueil
  • Non classifié(e)
  • المنتدى الدولي لإفريقيا والتنمية .. افتتاح باب التسجيل الأولي للمشاركة في النسخة السادسة للمنتدى
Non classifié(e)

المنتدى الدولي لإفريقيا والتنمية .. افتتاح باب التسجيل الأولي للمشاركة في النسخة السادسة للمنتدى

الدار البيضاء – أعلن نادي إفريقيا للتنمية التابع لمجموعة التجاري وفا بنك، عن افتتاح باب التسجيل للمشاركة في النسخة السادسة للمنتدى الدولي لإفريقيا والتنمية، المزمع تنظيمه يومي 14 و15 مارس القادم بالدار البيضاء.

ودعت المجموعة في بلاغ لها، الفاعلين الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة للتسجيل عبر الرابط (دوبلفي دوبلفي دوبلفي.كلوبأفريكديفلوبمون/إف إر/أنترو)، مشيرة إلى أنه على ضوء التطورات الاقتصادية وقضايا النمو في القارة، ستتناول هذه الدورة قضية التكامل الإقليمي أو “عندما يلتقي الشرق والغرب” ،بحضور جهات فاعلة في مجالات السياسية والاقتصاد ورائدة على نطاق واسع بالجهات الإفريقية الكبرى.

ومن المرتقب أن يستضيف المنتدى، الذي يعتبر حاليا بمثابة المنصة المرجعية للحوار والأعمال لفائدة التعاون جنوب ـ جنوب، وشمال ـ جنوب ـ جنوب، أزيد من 1500 من قادة الأعمال والمقاولات وصناع القرار يمثلون ما يفوق 20 بلدا إفريقيا، و دول شريكة، من أجل تحديد آليات ملموسة للتنمية، وكذا بلورة شراكات والتدفق التجاري من خلال توفير أرضية للقاءات الثنائية وسوق للاستثمار.

وتابع المصدر ذاته أن المنتدى يوفر لصانعي القرار والمستثمرين في القارة الإفريقية فرصة المشاركة في برنامج حصري لحلقات العمل الموضوعاتية رفيعة المستوى، ولقاءات ثنائية، كما سيستفيد المشاركون من سوق الاستثمار الذي يحتفل، كل سنة، بالعديد من البلدان الإفريقية.

ومن خلال التحفيز الذي يحظى به المنتدى من قبل الصندوق الاستثماري الإفريقي “المدى” المساهم المرجعي لمجموعة التجاري وفا بنك، التأم في هذا المنتدى منذ إنشائه أزيد من 7500 فاعل من 36 دولة، وأكثر من 17 ألف لقاء ثنائي.

Voir aussi:

Cours des devises du mardi 8 mars

admin-map

مقاولات الصناعة التحويلية تتوقع ارتفاعا طفيفا في الإنتاج في الفصل الرابع ل2018

admin-assia

(العربية للطيران-المغرب) تطلق خطا جويا داخليا بين الرشيدية وفاس

admin-assia